علي يونس:الإسماعيلي يمر بظروف صعبة..ومجلس الكومي يتحملون المسؤولية كاملة

0 320

 

 

كتب/محمود حسين

 

أكد علي يونس نجم الإسماعيلي السابق، انه حزين جداً علي الوضع الكارثي الذي يتعرض له القطب الثالث في الكرة المصرية وصاحب الشعبية الجارفة.

 

وأضاف يونس في تصريحات خاصة لموقع” ملعبكم”، أن مايحدث للإسماعيلي الآن نتيجة فشل إداري و قرارات فنية خاطئة علي مدار سنوات عديدة

 

وأشار:” اللاعبين الحاليين في صفوف القلعة الصفراء هي الأسوأ في تاريخ النادي، مشيرا إلي يجب محاسبة اعضاء اللجنة الفنية ولجنة التعاقدات علي الصفقات الفاشلة التي تم أبرمها خلال الموسم الحالي.

 

وتابع:”مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي يتحملون المسؤولية كاملة في ضياع هيبة وشخصية الدراويش التي كانت تميزة بين جميع الأندية.

 

وأردف:” أهانة رموز واساطير النادي الإسماعيلي من قبل رئيس النادي شئ مؤسف جداً ، مؤكدا أن علي ابوجريشة خط أحمر وسيظل رمزا كبيرا في تاريخ كرة القدم المصرية.

 

وأتم:’ الجهاز الفني الحالي للإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم اقل من إمكانيات تاريخ وأسم برازيل الكرة المصرية،لذلك يجب التعاقد مع مدرب يمتلك خبرات كبيرة خلال فترة التوقف.

 

وأختتم يونس تصرحاته قائلاً:”فترة التوقف مفيدة للإسماعيلي جداً في خوض مرحلة إعداد جديدة قوية،بجانب تجهيز جميع اللاعبين فنياً وبدنيا ونفسيا .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق