مدرب الإسماعيلي يطلب تسجيلات الإتحاد السكندري

0 128

محمود حسين

طلب حمد إبراهيم، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، من جهازه المعاون تسجيلات لفريق الاتحاد السكندري خلال مواجهاته السابقة

ويأتي ذلك من أجل التعرف بشكل تفصيلى على نقاط القوة والضعف عن المنافس، سعيا لتحقيق الفوز الأول علي الاتحاد في بطولة الدوري من أجل تحسين وضع الفريق بالمسابقة المحلية.

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره الاتحاد السكندري، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، علي ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة الدوري.

ويتطلع الإسماعيلي في تحقيق انتصاره الأول في المسابقة، سعياً لتعديل وضع الفريق بجدول المسابقة،من أجل الهروب من منطقة الهبوط التي يقع فيها الفريق الأصفر.

وكان الدراويش نجح في إقصاء نظيره بتروجيت من دور الـ32 بكأس مصر، بعد الفوز بضربات الترجيح بنتيجة 5-4 ،ليحصد بطاقة التأهل إلي دور السادس عشر.

ويبدأ برازيل الكرة المصرية إستعداداته لمواجهة الاتحاد من اليوم الأحد علي الملعب الفرعي بإستاد الإسماعيلية في الرابعة عصراً بحضور جميع اللاعبين.

ويذكر أن الإسماعيلي يمتلك في رصيده 4 نقاط في 12 مباراة خاضها الفريق الأصفر في بطولة الدوري،حيث لم يفز في أي مباراة وتعادل 5 وهزم في 7 محتلاً المركز الأخير.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق