مواجهة نارية بعنوان بيراميدز لإستمرار التفوق والأهلي لكسر الهيمنة

0 172

يستعد فريق الأهلي الأول لكرة القدم لقمة من العيار الثقيل مساء اليوم ستجمع بينه وبين نظيره بيراميدز، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة علي ملعب الأهلي “وي” السلام ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة في مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

ويسعي كلا الفريقين لخطف الثلاث نقاط من اللقاء لاقتناص صدارة المسابقة المحلية، حيث يحتل صاحب الأرض فريق الأهلي المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 25 نقطة حصدها المارد الأحمر بعدما خاض 9 لقاءات حتي الآن.

 

وعلى الجانب الاخر يحتل فريق بيراميدز صدارة الترتيب برصيد 26 نقطة حصدها الفريق السماوي بعدما خاض 10 لقاءات حتي الآن.

 

ويأمل كلاً من الأهلي و بيراميدز لتأمين سلسلة الإنتصارات التي حققوها في مسابقة الدورى الموسم الجاري،حيث حقق المارد الأحمر الفوز في 8 مباريات وحسم التعادل نتيجة مباراة وحيدة ولم يتلقى الهزيمة حتى الان، فيما تمكن الفريق السماوي من تحقيق أيضاً 8 إنتصارات ثم تعادل في لقائين، دون أي هزيمة لكتيبة إيهاب جلال مدرب الفريق.

 

وتعد تلك مباراة تحضيرية لكلا الفريقين حيث، يستعد الأهلي لمواجهة صعبة في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام نظيره صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت القادم في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة علي ملعب الفريق الأصفر ضمن لقاءات الجولة الرابعة من البطولة الإفريقية.

 

ويستعد النادي السماوي بيراميدز لمواجهة نظيره الصفاقسي التونسي يوم الأحد القادم في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد رادس في تونس، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق