لجنة الإنضباط تعلن إيقاف وتغريم حمدالله لاعب الإتحاد السعودي

0 176

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق، داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارها بشأن العقوبة الموقعة على اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله، مهاجم نادي إتحاد جدة.

وكان حكم مباراة الاتحاد وضمك، في الدوري السعودي، أكد في تقريره عن المباراة، أن حمدالله قد ارتكب سلوك غيرر رياضي تجاه لاعب الفريق المنافس.

ومن جانبها، خرجت لجنة الانضباط والأخلاق، لتؤكد على ثبوت مخالفة لاعب نادي الاتحاد، عبدالرزاق حمدالله، بعد إرتكابه سلوك غير رياضي تجاه أحد لاعبي فريق ضمك.

والجدير بالذكر أن نادي إتحاد جدة السعودي يتصدر ترتيب الدوري السعودي برصيد 54 نقطة بعدما خاض 22 مباراة حتي الأن وبفارق 8 نقاط عن الشباب السعودي أقرب الملاحقين الذي يتواجد في المركز الثاني برصيد 46 نقطة .

وعلى هذا الأساس، قررت لجنة الانضباط، إيقاف اللاعب المغربي لمدة مباراة واحدة في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها رفقة اتحاد جدة السعودي، في قرار غير قابل للاستئناف.

ولم تكتفي لجنة الانضباط بعقوبة الإيقاف بل تم إلزام عبد الرزاق حمدالله، بدفع غرامة مالية قدرها 10 ألاف ريال سعودي لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وبعد تطبيق تلك العقوبة يغيب حمدالله عن مواجهة الهلال، المحدد إقامتها غدًا الثلاثاء، ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق