ليفربول يسعى لتضييق الخناق على ” السيتى ” على حساب وست هام

0 136

يحل وست هام ضيفاً ثقيلاً على فريق ليفربول على ملعب أنفيلد فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 28 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فى الوصيف يتواجد ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 60 نقطة خلف مانشستر سيتى فيما يقبع وست هام فى المركز الخامس فى جدول الدورى فى هذا الموسم برصيد 45 نقطة .

يدخل ليفربول اللقاء وفى جعبته بطولة جديدة حققها فى الأيام الماضية وهى كأس رابطة الأندية الإنجليزية  والتى انتزعها من تشيلسى الإنجليزى فى مباراة درامية حسمتها ضربات الترجيح لذلك يدخل صلاح ورفاقة اللقاء بمعنويات عالية وأيضاً تحقيق الفوز في آخر مواجهاته أمام نوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وإستطاع الريدز تحقيق الفوز فى 6 لقاءات متتالية في الدوري الإنجليزي بالفترة الماضية كان آخرها الفوز على ليدز يونايتد بسداسية دون رد في مؤجلات الجولة التاسعة.

ويسعى الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز الفوز ببطولة الدورى هذا الموسم  بالإضافة إلى التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعول كلوب على القوة الضاربة في مباراة اليوم امام ويست هام و على رأسهم محمد صلاح، بعد أن حصل على راحة في مواجهة نوريتش سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي.

الفرعون المصرى تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بـ19 هدفًا، وبفارق 7 أهداف عن أقرب الملاحقين زميله فى ليفربول دييجو جوتا، الذي يأتي ثانيًا بـ12 هدفًا.

على الجانب الأخر يسعى وست هام  مواصلة مسلسل الانتصارات في المسابقة، من أجل التقدم على جدول الترتيب واقتحام المربع الذهبي، حيث إنه يبتعد بفارق نقطتين فقط عن مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الرابع.

وقدكشف كلوب عن غيابات الريدز اليوم أمام وست هام يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي وهم غياب جويل ماتيب بسبب الإصابة  وغياب تياجو ألكانتارا، وشكوك حول مشاركة كيرتس جونز.

ومن المنتظر ان يبدأ الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بتشكيلة متوقعة متكونة من :

فى حراسة المرمى : اليسون بيكر.

 

فى خط الدفاع : روبيرتسون _ ماتيب _ فان ديك _ ارنولد.

 

فى الوسط : كيتا _ فابينيو _ هندرسون.

 

فى الهجوم :دياز _ ماني _ صلاح.

 

فى سياق متصل نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول تغريدة احتفالا بأهداف الفرعون المصري محمد صلاح، عبر الحساب الرسمي للنادي، قبل ساعات من مواجهة وست هام حيث كتب الحساب الرسمي، “السحر من مو يفل الحديد”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق