عاطف عبد العزيز: الإسماعيلى لا يحتاج حمد إبراهيم فى المرحلة الحالية

0 123

كتب:محمود حسين

أكد عاطف عبد العزيز نجم الإسماعيلي السابق،أن الدراويش قادر علي تخطئ الكبوة الحالية والعودة إلى وضعه الطبيعي بعيداً عن المنطقة التي يتواجد بها حالياً.

 

وأضاف عاطف عبدالعزيز في تصريحات خاصة لموقع”ملعبكم”، أن الإنطباط شرط أساسي يحتاج الإسماعيلي في الوقت الراهن ،واذا حدث ذلك سيتعافي برازيل الكرة المصرية مما يحدث له الآن.

 

وأشار:” الحديث علي هبوط الإسماعيلي سخيف جداً ،لأن الدراويش سيظل كبيراً بجمهوره ونجومة وأساطيره ولن نسمح أبداً في التخلي عنه مهما حدث.

 

وتابع:”أختيار الجهاز الفني للإسماعيلي في الوقت الحالي بقيادة حمد إبراهيم غير موفق تماماً ،لأن الفريق في مرحلة حرجة، حيث يحتاج إلي أشخاص يمتلكون خبرات عديدة في التعامل مع اللاعب المصري والدوري.

 

وأكمل:” حمد إبراهيم معذور جدآ حيث أن الحمل عليه ثقيل والأجواء الآن مشتعلة ولم يستطيع أحد الصبر علية في الوقت الحالي، خاصةً أنه أول مرة يعمل مديراً فنياً.

 

وتابع:” الإسماعيلي يمتلك مجموعة للاعبين أقل من الجيد سواء الجدد أوالقدامة، لكن قادرون علي تحقيق طفرة في النتائج، مشيراً إلي التعامل النفسي والقوة سوف يجعلهم يبذلون قصارى جهدهم.

 

وأتم:” مباراة فاركو عنق الزجاجة للإسماعيلي والفوز بها مفتاح العودة إلي المسار الصحيح، لذلك اللاعبين عليهم دور كبير في تلك المباراة ولابد من خوض المواجهة بإصرار وعزيمة وروح عالية جداً .

 

وأختتم عبدالعزيز تصريحاته قائلاً:” تكاتف الإدارة واللاعبين القدامه والجماهير والأعلام وراء النادي الإسماعيلي في المرحلة العصيبة التي يمر بها مهم جداً لعبور الأزمة بنجاح.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق