غضب فى الإسماعيلى بعد التعادل أمام المقاصة

0 156

كتب:محمود حسين

 

سيطرت حالة من الغضب الشديد على جماهير النادى الإسماعيلى ، بعد التعادل أمام المقاصة بهدفين لكل منهما فى الجولة الحادية عشر من مسابقة الدورى الممتاز.

 

وهاجمت الجماهير اللاعبين عبر وسائل التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”,فى ظل استمرار تراجع النتائج، حيث لعب الفريق 11 مباريات خسر منها 7 وتعادل فى اربعة، ليتذيل جدول الدورى العام بفارق نقطتين عن إيسترن كومبانى صاحب المركز قبل الخير ، وهو ما جعل الفريق يدخل مرحلة الخطر.

 

وطالبت الجماهير توقيع عقوبة مالية كبيرة علي اللاعبين بعدما فشلوا في الاحتفاظ علي التقدم بفارق هدفين في الشوط الأول من اللقاءوعدم الاصرار علي الفوز.

 

كما طالبت الجماهير سحب الإشارة من مدافع الفريق الأول باهر المحمدي،بعد تراجع مستواه الفني خلال المواجهات السابقة واخيرها مواجهة المقاصة بالأمس.

 

وعلي الجانب الٱخر يدرس الجهاز الفني بقيادة حمد إبراهيم استبعاد الثلاثي عصام صبحي ومحمد دسوقي و محمد مخلوف عن المشاركة مع الفريق بعد الظهوى بمستوي فني ضعيف أمام مصر المقاصة.

 

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي لم ينجح حتي الآن في تحقيق الفوز في أي مباراة ،حيث خاض 11 مواجهة ،تعادل خلالها في 4 وهزم في 7 وله من النقاط 4 ويتواجد في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق