كلوب: التفكير بالتتويج بالرباعية أمرًا جنونيًا

0 150

أكد المدير الفني لليفربول يورجن كلوب لموقع “سكاي سبورتس” بعد فوزه بلقب كأس الرابطة الإنجليزية أن التفكير بالتتويج بالرباعية يعد أمرًا جنونيًا.

وأمام ليفربول فرصة الآن بالفوز بلقب الرباعية التاريخية بعد الفوز بكأس الرابطة، حبث أن الريدز ينافس بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا، ولقب الدوري الإنجليزي، زسيلعب غدًا أمام نوريتش سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وعلق كلوب على مباراة النهائي أمام تشيلسي وقال أن الفريقان تمتعا بقوة ذهنية وجميع اللاعبين كانوا في أشد تركيزهم والدليل على ذلك نتيجة ركلات الجزاء (11-10).

وأضاف كلوب أن الفريق سيحاول أن يظهر بمثل هذا التركيز طيلة مباريات الموسم المتبقية سواء في دوري الأبطال أو في الدوري الإنجليزي أو كأس الاتحاد.

وواصل كلوب أنه لا يوجد فريق في تاريخ الكرة الإنجليزية إستطاع أن يحرز الرباعية التاريخية كون الأمر صعب للغاية، مؤكدًا أنهم حتى ليسوا قريبين لتحقيق ذلك.

وأتم المدرب الألماني تصريحاته بأنه من الجيد أن ترى الجماهير أننا يمكننا القيام بأمور جيدة، ولكن الفريق سيواجه العديد من الفرق الجيدة بين الآن وحتى شهر مايو، تشيلسي ومانشستر سيتي بكل الجودة التي يتمتعون بها، لم يتوجوا بالرباعية في السنوات الماضية، وهذا يخبرك الجميع بكل شئ.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق