ليفاندوفسكي يلمح للرحيل عن العملاق البافاري

0 171

يقترب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم فريق بايرن ميونخ الألماني من الرحيل عن صفوف العملاق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولطالما حلم روبرت ليفاندوفسكي، بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، وإرتداء قميص الميرنجي قبل ختام مسيرته الكروية.

ووفقاً لما ورد في صحيفة “أس” الإسبانية فإن ليفاندوفسكي أرسل إشارة جديدة لريال مدريد من أجل التعاقد معه، حيث أعلن اللاعب بشكل صريح إحتمالية رحيله عن بايرن ميونخ.

حيث علق ليفاندوفسكي على حديث حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، التي قال فيها إن النادي الألماني سيقدم عرض جديد لتجديد عقد المهاجم البولندي وهو ما نفاه اللاعب.

وقال ليفاندوفسكي، في تصريحات صحفية”إنها المرة الأولى التي أسمع فيها ذلك”

وتابع الدولي البولندي تصريحاته قائلاً “أنا هادئ، من المهم بالنسبة لي أن أكون قادرًا على التركيز في الملعب، أنا منفتح على كل شيء، لكن الشيء الوحيد المهم بالنسبة لي هو ما يحدث في المباراة التالية”

وأختتم أفضل لاعب في العالم روبرت ليفاندوفسكي حديثه قائلا” كل ما تبقى لفعله فيما يتعلق بالعقود، هو مسألة ثانوية ويبقى في الخلفية”

وعلى الرغم من ذلك إلا أن نية ليفاندوفسكي الأولى هي عدم التجديد مع بايرن ميونخ والبحث عن تحديات جديدة، خاصة وإنه يريد أن يستعجل خياراته للتوقيع لريال مدريد وقد أخبر وكيله بذلك، كما سبق وهدد اللاعب بالفعل بمغادرة بايرن الصيف الماضي، لكنه واجه معارضة مباشرة من النادي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ في صيف 2023، لذلك فإن الأقرب للمهاجم البولندي هو الرحيل في الصيف المقبل في حال عدم تجديد تعاقده مع الفريق.

وأنتقل ليفاندوفسكي إلى العملاق البافاري عام 2014 قادماً من صفوف فريق بروسيا دورتموند في صفقة إنتقال حر.

وخاض الدولي البولندي مع فريق بايرن ميونخ 362 مباراة في جميع المسابقات تمكن من تسجيل 333 هدف بالأضافة إلي صناعة 68 هدف آخر.

وتوج الهداف البولندي مع البافاري ب18 لقب محلي وعالمي وقاري.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق