تغييرات محتملة في تشكيل الإسماعيلي أمام المقاصة

0 129

كتب:محمود حسين

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي لمواجهة نظيره مصر المقاصة، في المباراة المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، على استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر لمسابقة بطولة الدوري المصري.

 

و أستقر حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي على اجراء بعض التعديلات في تشكيل الفريق الأصفر عن المواجهة السابقة ضد الجونة.

 

ومن المقرر سيدفع حمد إبراهيم بعماد حمدي في وسط الملعب وعمرو الحلواني في الظهير الإيمن ، بينما سيعتمد علي أحمد مدبولي والجامبي سايكو بدلاً من كارمليوا ومحمود عبدالعاطي دونجا، بالإضافة إلي إستمرار مشاركة أحمد مصطفى أساسياً.

 

ويؤدي لاعبوا الدراويش مرانهم الرئيسي اليوم في الرابعة عصراً ،ولذلك ضمن التحضيرات النهائية لمواجهة المقاصة المرتقبة في المسابقة المحلية.

 

ويسعي حمد إبراهيم في تحقيق الفوز علي فريق المقاصة في المباراة الثانية له في القيادة الفنية للدراويش، سعياً لاستعادة الثقة للاعبين بعد سلسلة من النتائج السلبية.

ويذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز السابع عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز المصري برصيد ثلاثة نقاط ، حيث خاض 10 مؤاجهات ،تعادل خلالهم في 3 وهزم في 7 لقاءات ولم يتذوق طعم الإنتصار حتي الآن في أي مباراة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق