مدرب تشيلسي يتحدث عن إصابة زياش قبل نهائي كاراباو ضد ليفربول

0 171

تعرض الدولي المغربي حكيم زياش للإصابة خلال مباراة تشيلسي ضد ليل الفرنسي، مساء أمس الثلاثاء، ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وترك حكيم زياش أرضية الملعب في الدقيقة 59 بعد تعرضه للإصابة، بعد أن حكيم زياش بدأ مواجهة ليل الفرنسي أساسيا.

وتمكن تشيلسي من تحقيق الفوز في مباراة الأمس بنتيجة هدفين دون رد على ليل الفرنسي، لكنه فقد عنصرين مهمين في تشكيلته بداعي الإصابة وهم الكراوتي كوفاسيتش والمغربي حكيم وزياش.

وقال توخيل بخصوص إصابة النجم المغربي حكيم زياش “لم أتحدث بعد مع الأطباء بشأن إصابة حكيم، لكن أتمنى أن تكون إصابته طفيفة”

وأضاف توماس توخيل “زياش من أهم العناصر التي أملكها في التشكيلة على كل حال لا يزال هناك بعض الوقت على نهائي الأحد وأتمنى أن يكون حاضرا ضد ليفربول”

ويستعد تشيلسي يوم الأحد القادم الموافق 27 فبراير لمواجهة ليفربول في مباراة نهائي كأس “كاراباو” أمام زملاء النجم المصري محمد صلاح.

واختتم توخيل حديثه قائلاً” لا نحب أن يكون لدينا هذا العدد الكبير من الإصابات ونود أن يكون لدينا تأثير أكبر من مقاعد البدلاء لإعطاء المزيد من الحلول التكتيكية”

ويتمني توماس توخيل بعودة نجميه كوفاسيتش و زياش، قبل ملاقاة ليفربول في نهائي كأس كاراباو، دون الإفصاح عن طبيعة الإصابة ومدة الغياب.

وأصيب زياش في كاحله بعد ساعة من اللعب، واضطر لمغادرة الملعب تحت تصفيات الجماهير بعدما ساهم في صناعة الهدف الأول لتشيلسي من ضربة ركنية حاسمة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق