مجدى عبد الغنى: الزمالك يقرر التخلص من المثلوثي نهاية الموسم

0 159

كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمه برنامج ملعب البلدوزر عبر قناة الشمس قرار مجلس ادارة الزمالك التخلص من الظهير الايمن للفريق الابيض حمزة المثلوثي في نهاية الموسم وعدم الابقاء عليه في ظل المستوي المتراجع الذي يقدمه اللاعب وعدم تقديمه اي جديد مع الفريق .

ووضع الزمالك نفسه في موقف محرج لا يحسد عليه بعد تعادله بالأمس مع ساجرادا الأنجولي سلبيا ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا في موسمها الجاري .

وأستقرت إدارة نادي الزمالك علي تسويق اللاعب في نهاية الموسم وعدم الإعتماد عليه من جديد خاصة وأنه لايقدم أي جديد للفريق يجعله يبقي مع الفريق ويحجز مكان للاعب محترف وتم إبلاغ اللاعب بأنه سيكون خارج الحسابات الفنية في نهاية الموسم .

و تعاقد الزمالك مع الدولي التونسي عام 2020 قادمًا من فريق الصفاقسي التونسي في صفقة إنتقال حر بعد نهاية عقد اللاعب مع ناديه.

وشارك حمزه المثلوثي مع القلعة البيضاء منذ إنتقاله في 36 مباراة خلال جميع المسابقات لم يتمكن من تسجيل أي أهداف ولكن قام بصناعة ثلاثة أهداف.

يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين ضمن ترتيب المجموعة الرابعة.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الوداد في الجولة المقبلة على ملعب مركب محمد الخامس في المغرب يوم السبت القادم في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق