ناصر عباس: معيار اشهار المخالفات لدى حكم مباراة الأهلي والهلال به خلل

0 154

أكد ناصر عباس الخبير التحكيمي أن الجعفري حكم مباراة الأهلي والهلال السوداني، كان عنده خلل في إشهار البطاقات، وذلك المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

انتهت مباراة الأهلي والهلال السوداني بالتعادل السلبي، في مباراة التي جمعت بينهما، عصر الجمعة، على ملعب الجوهرة الزرقاء، في دوري أبطال أفريقيا.

وحصل كل فريق على أول نقطة في مشواره بالمجموعة الأولى، حيث خسر الهلال في مباراته الماضية ضد صن داونز، بينما تأجل لقاء الأهلي والمريخ السوداني لمشاركة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية بالإمارات.

 

وتحدث ناصر عباس الخبير التحكيمي عبر قناة الأهلي قائلًا: المباراة كان تقييمها سهل جدًا على أي مراقب مباراة، بسبب عدم تواجد الجمهور، والتزام كلًا من الجهاز الفني للنادي الأهلي والجهاز الفني للهلال السوداني على أعلى مستوى، ونفس الشيء من جانب اللاعبين

وأضاف: الحكم الشاطر هو الذي يقبل التحدي، خصوصًا في المباراة التي لم يتواجد فيها تقنية “الفار” وذلك يمنح الحكم درجة أعلى في التحدي.

 

وأستمر: المباراة سهلة على الحكم وليست صعبة، وذلك لأن كلًا من الجهاز الفني للنادي الأهلي والجهاز الفني للهلال السوداني، كانوا في غاية الألتزام.

وواصل: كان هناك قصور كبير من جانب الحكم، ونرى ذلك في تنظيم الخط الدفاعي كان يأخذ وقتًا منه وهذا لا يحدث في شخصية الحكم، لذلك أقل له يجب أن تطور من الأداء التحكيمي.

 

واستطرد: كان هناك مخالفات من جانب الفريقين، لا تستحق أن يصفر لها الحكم كان يحتسبها، وكان هناك حالات أخرى تستحق بطاقات لم يشهر خلالها أي أخطاء.

وأكمل: معيار اشهار المخالفات لدى الحكم كان هناك به خلل، في الدقيقة 11 في كرة طاهر محمد طاهر الحكم كان شاهد على تفاصيل التدخل العنيف عليه، وعلى الرغم من ذلك لم يقدرها بالشكل الصحيح ولم يشهر أية بطاقات للاعب الهلال.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق