الإسماعيلي يعلن إصابة عمار بالرباط الصليبي

0 147

كتب :محمود حسين

تأكد بشكل رسمي إصابة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي محمد عمار بقطع في الرباط الصليبي وغيابه عن الملاعب لمدة 6 أشهر.

 

ومن المقرر أن الجهاز الطبي للإسماعيلي بقيادة مجدي الباز تحديد موعد إجراء العملية التي يخضع لها محمد عمار مدافع الفريق الأول للدراويش.

 

وكان عمار أصيب اثناء مشاركته مع فريقه أمام بيراميدز التي أنتهت بهزيمة الدراويش بهدف نظيف ، ولم يستكمل اللقاء من قوة حجم الإصابة .

 

ويعاني الإسماعيلي من إصابات عديدة في صفوفه قبل مواجهة الجونة القادمة والتي ياتي في مقدمتها محمد. فوزي ومحمد الشامي والإيفواري جان موريل بوي.

 

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره الجونة، المقرر لها يوم الأربعاء الموافق 23 فبراير ،علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي ،في إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز المصري.

 

وعلي الجانب الآخر أعلن الجهاز الطبي سلبية مسحة كورونا التي أجراها قائد الدراويش باهر المحمدي امس الخميس ،ليتأكد مشاركة في المباراة القادمة.

 

ويذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز السابع عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري، برصيد ثلاثة نقاط جمعم بالتعادل في ثلاثة نقاط، وسقط في فخ الهزيمة 6 ، ولم يحقق أي فوزٱ حتي الآن

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق