الإسماعيلي يمنع لاعبيه من التصريحات الإعلامية

0 128

كتب:محمود حسين

 

أصدر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي فرمانًا لكل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في الساعات الماضية ،ومن يخالف ذلك سوف يتم توقيع عقوبة مالية قدرها 20 ألف جنيه.

 

وطلب الأرجنتيني خوان براون من اللاعبين بعدم استخدام مواقع التواصل الاجتماعي للحفاظ عل تركيزهم داخل المستطيل الأخضر وعدم إثارة المشاكل.

 

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره فيوتشر مساء غد الخميس،علي ملعب إستاد الإسماعيلية الرياضي، في إطار منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الممتاز المصري.

 

ويسعي برازيل الكرة المصرية في إستعادة بريقه بالمسابقة المحلية، سعياً الخروج من قاع جدول ترتيب الدوري التي يقع فيها الفريق الأصفر منذ إنطلاق الموسم الحالي.

 

ويراهن الجهاز الفني بقيادة براون علي الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية، يناير من أجل عودة الدراويش إلي وضعه الطبيعي.

 

علي الجانب الٱخر يؤدي فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي مرانه الإساسي اليوم في الثانية ظهراً ،ولذلك ضمن تحضيرات الدراويش لإستئناف المسابقة المحلية .

 

ويذكر أن الإسماعيلي خاض 7 مؤاجهات في بطولة الدوري الممتاز المصري،حيث حقق التعادل في مبارتين والهزيمة في 5 ولم يتذوق طعم الإنتصار حتي الآن

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق