زجاجة أبو جبل السحرية..صحفي غاني يطالب بوضعها في متحف الكاف

0 172

طالب صحفي غاني، بوضع زجاجة المياه الخاصة بمحمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر وفريق الزمالك في متحف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” .

وتلقي المنتخب المصري الخسارة أمس أمام نظيره المنتخب السنغالي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2  بعدما إنتهت المباراة بالتعادل السلبي خلال الأشواط الأساسية وكذلك الإضافية، في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 التي أقيمت في الكاميرون.

ونشر الصحفي الغاني صاديق أدامز الذي كان حاضرًا نهائي كأس الأمم الإفريقية بين مصر والسنغال مقطع فيديو لزجاجة مياه أبو جبل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، التي تضمنت أوراقا تحمل الزوايا التي يسدد فيها لاعبو منتخب السنغال ركلات الجزاء.

وتوج محمد أبو جبل بجائزة أفضل لاعب في مباراة النهائي أمام منتخب السنغال، التي تمنحها اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية .

محمد أبو جبل حارس مرمي المنتخب المصري

 

وقال الصحفي الغاني صاديق أدامز خلال الفيديو الذي نشره علي صفحته الرسمية ” نسى محمد أبو جبل حارس منتخب مصر زجاجته داخل الملعب بعد الهزيمة أمام السنغال، يجب أن توضع هذه الزجاجة مباشرةً في متحف الكاف إذا كان لديهم متحف”

وخلال المباريات التي شارك فيها أبو جبل نجح في التصدي لركلة ترجيح في مباراة كوت ديفوار، إلى جانب تصديه لركلتي ترجيح في مباراة الكاميرون، بالإضافة إلى تصديه لركلة جزاء في لقاء النهائي أمام السنغال من قائد أسود التيرانجا ساديو ماني خلال الشوط الأول وركلة ترجيح أخرى في نفس المواجهة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق