تدريب تنشيطي للفراعنة وإجتماع مع الجهاز وراحة قبل المباراة النهائية

0 124

أدى المنتخب الوطني صباح اليوم تدريبًا تنشيطيًا في مقر إقامته أنتظم بعده اللاعبون في إجتماع مع الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني قبل أن يتناولوا وجبة الغذاء ويخلدون للراحة حتى موعد التوجه إلى ستاد أولمبييه لآداء المباراة النهائية لطولة الأمم الأفريقية أمام منتخب السنغال .

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره المنتخب السنغالي في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية مساء اليوم الأحد، علي ملعب أولميبي في العاصمة الكاميرونية ياوندي في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

وتأهل المنتخب المصري إلي نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة العاشرة في تاريخه علي حساب منتخب الكاميرون، بعدما حقق الفوز عليه بركلات الترجيح حيث إنتهت المباراة بالتعادل السلبي خلال الأشواط الأساسية وكذلك الإضافية.

وعلى الجانب الاخر تمكن المنتخب السنغالي من التأهل للمباراة النهائية بعدما حقق الفوز في مباراة نصف النهائي أمام نظيره منتخب بوركينا فاسو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليحجز مكانه في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 التي تستضيفها الكاميرون.

وتوج المنتخب المصري باللقب الأفريقي 7 مرات سابقة، فيما لم يحقق منتخب السنغال البطولة من قبل، حيث يعد هذا هو النهائي الثالث لأسود التيرانجا بعد أعوام 2002 و 2019 والعام الحالي .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق