لحسم التأهل للمونديال.. السعودية في مواجهة نارية أمام اليابان

0 124

يخوض المنتخب السعودي مباراته ظهر اليوم الثلاثاء ضد اليابان على ملعب سايتاما، يوم الثلاثاء، وذلك في إطار الجولة الثامنة من مرحلة المجموعات للدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

 

ويلتقي المنتخب السعودي مع اليابان في تمام الساعة الثانية عشر والربع ظهراً بتوقيت القاهرة والواحدة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

 

ويدخل المنتخب السعودي اللقاء وهو يتصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة ويليه اليابان بـ15 نقطة ثم منتخب أستراليا ب14 نقطة ثم عمان ب7 نقاط، ويليه الصين ب5 نقاط ، ويتواجد منتخب فيتنام بالمركز الأخير بدون نقاط.

 

وكان الأخضر السعودي قد حقق الفوز على عمان بهدف نظيف سجله فراس البريكان في الجولة السابعة من مرحلة المجموعات للدور النهائي من التصفيات الآسيوية، بينما انتصر الكمبيوتر الياباني على نظيره الصيني بثنائية نظيفة في الجولة ذاتها.

ومن المتوقع أن يخوض الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي، بالتشكيل التالي الذي سيخوض به مواجهة اليوم ضد اليابان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

 

ويغيب عن الأخضر السعودي قائد الوسط سلمان الفرج، والمهاجم صالح الشهري بعد استبعادهما من بعثة الأخضر المتجهة إلى طوكيو بسبب الإصابة.

 

وفيما يلي التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي لمواجهة اليابان

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: ياسر الشهراني، عبدالإله العمري، علي البليهي، محمد البريك

خط الوسط: سالم الدوسري، عبدالإله المالكي، محمد كنو

خط الهجوم: فهد المولد، فراس البريكان، هتان باهبري

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق