أوباميانج مهاجم أرسنال يقترب من الأنضمام لبرشلونة

0 163

كشف تقارير صحفية إسبانية عن إقتراب إنتقال الدولي الجابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب فريق أرسنال الإنجليزي إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

وفتح الجابوني بيير أوباميانج نجم فريق أرسنال الإنجليزي الباب من جديد من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق الكتالوني خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وأرتبط اسم أوباميانج مؤخرًا بالانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني في ظل خروجه من حسابات ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق الإنجليزي.

ووفقاً لما ورد في صحيفة “سبورت” الإسبانية فأن أوباميانج أبدى استعداده للعب إلى برشلونة والتنازل عن راتبه من أجل الانضمام إلى الفريق الكتالوني قبل إنتهاء سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وقد وافق أوباميانج على تخفيض جزء كبير من راتبه من أجل فكرة اللعب بقميص برشلونة، في النصف الثاني من الموسم الحالي، حيث أنه من الممكن أن ينضم للفريق الكتالوني براتب شبه مجاني.

ويتبقى أمام برشلونة أقل من 24 ساعة من أجل حسم صفقة أوباميانج، قبل إنتهاء فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلا أن هناك مشكلة بسبب إرتفاع فاتورة أجور اللاعبين، لذلك على النادي الكتالوني التخلص من عثمان ديمبيلي الذي يرفض تجديد عقده أو الرحيل في الفترة الحالية.

ويشترط الجانرز الإنجليزي على أن أي نادي يرغب في الحصول على خدمات أوبامينج بشرط التكفل براتب اللاعب خلال فترة الإعارة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق