موسيماني يتحدى: الروح والثقة سلاح الأهلي في مونديال الأندية

0 131

 

حدد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي التحديات التي تواجه الفريق قبل انطلاق مشواره في كأس العالم للأندية بالإمارات بمواجهة مونتيري المكسيكي، يوم السبت المقبل.
قال موسيماني بعد التعادل مع البنك الأهلي 1-1 في كأس الرابطة “اعتمدنا على مجموعة اللاعبين الناشئين في ختام منافسات كأس ‏الرابطة بسبب الغيابات ما بين إصابات وفيروس كورونا، آخرهم الحارس مصطفى شوبير واللاعب محمد مغربي إضافة إلى المترجم عمرو محب”.

 

وأضاف بيتسو في المؤتمر الصحفي “حاولت على قدر المستطاع أن أحافظ على مجموعة من اللاعبين قبل ‏السفر إلى الإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية، لتفادي مزيد من الإصابات، وأتمنى ألا يصاب اللاعبون الدوليون مع منتخب مصر”.

وأشار “لقد تابعت علي معلول وديانج يؤديان بشكل جيد مع منتخبي تونس ومالي، في المقابل فقدنا بدر بانون وأكرم توفيق، وإصابة محمد ‏الشناوي وحمدي فتحي بجانب إصابة صلاح محسن وبيرسي تاو”

استطرد “الوضع صعب للغاية، والغيابات عديدة، في نسخة الموسم الماضي، كان يغيب عنا علي معلول فقط”.
واصل “لدينا الروح اللازمة لتخطي هذه العقبات، والفريق سوف يتحسن في المرحلة المقبلة‏ مع اكتمال شفاء المصابين بكورونا، الثقة والروح ستدفعنا لتقديم أفضل ما لدينا في كأس العالم للأندية ‏مهما كانت الظروف”.

كما نوه المدير الفني للأهلي في ختام تصريحاته “اللاعبون الذين شاركوا في المباراة الماضية أمام سموحة كان أغلبهم عائد من الإصابة ‏بفيروس كورونا”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق