برشلونة يضع الرتوش الأخيرة لحسم ثاني صفقاته الشتوية

0 121

كشف تقارير صحفية إسبانية عن حسم النادي الكتالوني برشلونة لصفقة جديدة خلال الانتقالات الشتوية الحالية بعد التعاقد مع الدولي الإسباني فيران توريس قادماً من صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وفجر الصحفي الموثوق جيرارد روميرو مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير برشلونة بشأن إمكانية عودة أداما تراوري لاعب وولفرهامبتون إلى الكامب نو مرة أخرى.

وأكد الصحفي الإسباني جيرارد روميرو بإذاعة “راك1″ الكتالونية، أن برشلونة سيحصل على توقيع أداما تراوري على سبيل الإعارة من وولفرهامبتون الإنجليزي حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال جيرارد روميرو” بأستثناء حدوث أمر غير متوقع، فإن برشلونة قد نجح في إنهاء كل تفاصيل إستعارة الدولي الإسباني أداما تراوري من وولفرهامبتون حتى نهاية الموسم الجاري مع إمكانية الشراء بعد نهاية فترة الإعارة.

كما أكد جيرارد روميرو أن عملية تعاقد برشلونة مع أداما تراوري ليس لها علاقة بما يحدث مع الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وسبق ولعب أداما تراوري في صفوف برشلونة عام 2015 قبل إنضمامه إلى صفوف أستون فيلا ثم إنتقاله بعدها الي فريق ميدلزبره الذي أستمر فيه عامين ثم إنتقل الي فريقه الحالي وولفرهامبتون عام 2018.

وشارك أداما تراوري مع فريقه الإنجليزي وولفرهامبتون في 154 مباراة في جميع المسابقات منذ انتقاله عام 2018 وتمكن من إحراز 11 هدف بالأضافة إلي صناعة 18 هدف أخر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق