أفشة يوضح حقيقة خلافه مع صلاح ويكشف شعوره بعد الاستبعاد

0 123

أكد محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي، أن منتخبات إفريقيا تخشى دائمًا الفراعنة، وتحدث حول رأيه باستبعاده من قائمة منتخب مصر والتي تشارك في بطولة كأس الأمم إفريقيا.

 

وتحدث أفشة عبر فضائية “إم بي سي مصر” قائلًا: كنت أنتظر مواجهة أي منتخب في التصفيات لأن منتخب مصر لايخاف، ولكن باقي المنتخبات هي التي يجب أن تخشى من مصر.

وأضاف: منتخب السنغال كبير ومحترم ولكن منتخب مصر قادر على الفوز والتأهل لكأس العالم.

وأستمر: أتابع بالتأكيد مباريات منتخب مصر في كأس امم إفريقيا وكأنني معهم تمامًا لأنني كنت ضمن القائمة المبدئية للمنتخب المشارك في البطولة، والأهم هو أننا نجحنا في التأهل لدور الـ16.

 

“شعور الاستبعاد من المنتخب”

وعن استبعاده من منتخب مصر قال: شعرت بالحزن بكل تأكيد لأنني لم أتواجد مع المنتخب في هذه البطولة ولكن ليس في يدي أي شئ، ولم يتواصل معي أي شخص من المنتخب ليوضح سبب إستبعادي.

وأضاف: كنت أتمنى أن أكون موجودًا مع منتخب مصر في أمم إفريقيا لأنني لم أشارك في هذه البطولة من قبل.

 

“خلافه مع محمد صلاح؟

ووضح افشة حقيقة خلافه مع محمد صلاح قائلًا: “لماذا سيكون صلاح سبب استبعادي من المنتخب؟ هذا ليس صحيحًا، محمد صلاح أخي الكبير وأنا أحترمه وهو أيضا يحترمني.

وواصل: لم أتحدث بشكل غير لائق عن صلاح، هو وصل لمرحلة لم يصل لها أحد من قبل، ويسجل الأهداف من أنصاف الفرص وهو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي ولا أستطيع أن أقيم مستواه.

وعن تصريحه حول صلاح ليس مهاريًا قال: كنت أقصد أن الأصعب أن يصل محمد صلاح لما وصل له بفضل التطوير في مستواه وموهبته، وأن ما وصل له بهذه الطريقة هو الأصعب بالتأكيد مثلما فعل كريستيانو رونالدو.

وأجاب عن سؤال أن محمد صلاح هو السبب في إنضمام عبدالله السعيد قائلًا: عبدالله السعيد لا يحتاج لأي لاعب ليساعد في ضمه للمنتخب، وهو أخي الكبير وقائدي السابق في بيراميدز وأيضا أكبر مني في السن بـ11 عاما.

وأشاد أفشة بمحمد صلاح قائلًا: صلاح ينافس على أفضل لاعب في العالم والجمهور المصري ينتظر منه أن يتألق في كل مباراة مع المنتخب وأن يسجل الأهداف ويقودنا للفوز بالبطولات ولكن هذا غير صحيح لأنه يلعب مع فريق كامل، ولكنه حب كبير من الجمهور لصلاح بكل تأكيد

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق