كريستيانو رونالدو بعد فوز اليونايتد: الطريق وعر ومليء بالعقبات

0 144

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد على فوز فريقه أمام وست هام يونايتد بنتيجة هدف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، علي ملعب أولد ترافورد ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال الدون كريستيانو رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ناشراً ” فوز أكثر أهمية قبل توقف الدوري الإنجليزي الممتاز، خطوة أخرى نحو أهدافنا، الطريق وعر ومليء بالعقبات، لكننا نقف معًا ونعمل بجد لجعل أنصارنا فخورين، هيا بنا يا شياطين ”

منشور تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو علي فيسبوك

 

خطف مانشستر يونايتد فوزاً قاتلاً في الدقائق الأخيرة، من فريق وست هام، بنتيجة هدف مقابل لاشئ في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن النجم الشاب ماركوس راشفورد من تسجيل هدف اليونايتد الوحيد في اللقاء عند حلول الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع من الشوط الثاني.

وغاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن التسجيل خلال أحداث اللقاء لتكون المباراة الثالثة علي التوالي للشياطين الحمر التي يغيب فيها صاروخ ماديرا عن التهديف .

بهذه النتيجة يرفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 38 نقطة ليتواجد في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز ويحتل المركز الرابع، فيما تجمد رصيد وست هام يونايتد عند 37 نقطة محتلاً المركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليج .

وخاض حتي الأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الشياطين الحمر منذ قدومه إلي الدوري الإنجليزي الممتاز في الإنتقالات الصيفية الماضية، 18 مباراة في البريميرليج من أصل 22 مباراة لعبها اليونايتد وتمكن من تسجيل 8 أهداف بالأضافة إلي صناعة 3 أهداف أخرين .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق