مانشستر يونايتد يخطف فوزًا قاتلًا في الدقائق الأخيرة أمام ويست هام

0 135

إنتهت منذ قليل على ملعب “أولد ترافورد” مباراة مانشستر يونايتد وويست هام يونايتد، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، وتمكن الشياطين الحمر من الفوز بهدف دون رد في دقائق المباراة الأخيرة.

في الشوط إنحصر اللعب بالكامل في وسط الملعب فكانت نسبة الإستحواذ متقاربة بواقع 55% لصالح مانشستر يونايتد، مقابل 45% لصالح ويست هام يونايتد.

ولم يتمكن لاعبي الفريقين من تسديد أي كرة بين القائمين والعارضة لمرمى أريولا أو مرمى دي خيا، أو حتى صنع فرص محققة، نظرًا للحذر الدفاعي الذي لعب به الفريقين في شوط المباراة الأول.

في الشوط الثاني دفع المدير الفني الألماني رالف رانجنيك بالمهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد في الدقيقة 62 أملًا منه في خطف هدف التقدم، وبالفعل تمكن راشفورد من خطف هدفًا قاتلًا في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للمباراة، بعد أن مرر له إدينسون كافاني تمريرو سحرية داخل منطقة ال6 ياردات، ليضعها داخل المرمى الخالي أمامه، وليخطف ثلاثة نقاط غالية للشياطين الحمر.

بهذه النتيجة إرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 38 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد ويست هام يونايتد ب37 نقطة في المركز الخامس.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق