مدرب كوت ديفوار :نستعد للقاء الفراعنة بنفس الحالة الذهنية التي هزمنا بها الجزائر

0 226

تحدث المدير الفني الفرنسي باتريس بوميل، مدرب منتخب كوت ديفوار، أن فريقه سيستعد بكل قوة لمواجهة منتخب مصر المرتقبة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التي تقام في الكاميرون منذ يوم 9 يناير الماضي حتي يوم 6 فبراير القادم .

باتريس بوميل مدرب منتخب كوت ديفوار

 

ومن المقرر أن يواجه منتخبنا الوطني نظيره المنتخب الإيفواري يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة السادسة مساءاً علي ملعب جابوما ضمن قمة مواجهات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 .

وقال الفرنسي باتريس بوميل خلال تصريحاته التي نقلتها شبكة “Afropages” الإيفوارية ” يجب علينا الحفاظ على حالتنا الذهنية التي ظهرنا بها لقاءانا أمام منتخب الجزائر، خلال مباراتنا القادمة أمام منتخب مصر”.

وأضاف مدرب المنتخب الإيفواري باتريس بوميل ” نحن الآن سيكون لدينا بضعة أيام من أجل العمل والأستعداد، سنحاول تحسين نقاط ضعفنا، كما فعلنا سابقاً، فنحن خلال المباريات الثلاثة في دور المجموعات تطورنا كثيرًا”.

وتمكن المنتخب الأيفواري من حجز بطاقة الصعود إلي دور الستة عشر بعدما تصدر ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، حيث حقق منتخب الأفيال الفوز في لقائين أمام كلاً من غينيا الأستوائية و منتخب الجزائر، ثم تعادل أمام منتخب سيراليون .

وأشار مدرب الأفيال ” أمام منتخب مصر علينا الاستمرار في نفس المستوى وليس الهبوط، لأنه إذا أردنا الذهاب بعيدًا في هذه المسابقة، يجب أن نكون قادرين على الحفاظ على هذا المستوى، إعتبارًا من اليوم، سوف نستعد لدور الستة عشر لأن اللقاء سيكون صعبة”.

وأختتم الفرنسي باتريس بوميل حديثه قائلاً ” يجب أن نكون جاهزين وعازمين للمباراة، لكن قبل ذلك، سوف نتعافى عقليًا وجسديًا من أجل المُضي قدمًا”.

وتوج منتخب كوت ديفوار بلقب كأس الأمم الأفريقية مرتين في تاريخيه والتي كانت أخرها عام 2015 التي أقيمت في غينيا الأستوائية .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق