الأهلي يعرض 4 بدائل لأزمة موسيماني

0 134

يواصل بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي محاولاته للضغط على مسؤولي النادي للتعاقد مع مدافع جديد في ظل قلة الخيارات بالخط الخلفي.

واضطر موسيماني لتوظيف لاعب الوسط حمدي فتحي في مركز “الليبرو” منذ بداية الموسم الجاري، في ظل كثرة إصابات محمود متولي ورامي ربيعة، مما أثر كثيرا على ضعف لياقتهما البدنية.

وزادت الأزمة مؤخرا بابتعاد المغربي، بدر بانون، مدافع الفريق لأسابيع بسبب معاناته من مضاعفات في القلب والجهاز التنفسي نتيجة إصابته بفيروس كورونا مرتين خلال فترة قصيرة.

إلا أن لجنة التخطيط بالأهلي، ومحمود الخطيب رئيس النادي، أكدا للمدرب الجنوب أفريقي على عدم الرغبة في شراء مدافع جديد، وأن أمامه 4 خيارات للمفاضلة بينهم، وهما أحمد رمضان بيكهام ومحمد عبد المنعم بعد عودتهما من الإعارة بنهاية الموسم الجاري، أو الثنائي الشاب محمد مغربي ومحمد نصير اللذين قدما أداء مميزا في مباراتي كأس الرابطة ضد الجونة والإسماعيلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها يوم غداُ الجمعة، في الجولة الثالثة من كأس رابطة الأندية المصرية.

ويقع الأهلي علي رأس المجموعة الثانية من بطولة كأس رابطة الأندية للمحترفين بجانب كلاً من أندية سموحة والبنك الأهلي والجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب.

وخاض الأهلي حتي الأن لقائين ضمن بطولة كأس رابطة الأندية للمحترفين تعادل فيهما، حيث واجه في اللقاء الأول فريق الجونة وأنتي اللقاء بالتعادل السلبي، بينما جاء اللقاء الثاني أمام النادي الإسماعيلي الذي أقيم أمس وأنتهي بالتعادل الأيجابي بهدف لكلاً منهما .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق