مدرب الإسماعيلى يطلب تسجيلات فريق البنك الأهلي قبل موقعة الجمعة

0 150

كتب: محمود حسين

طلب الارجنتيني خوان براون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي ، من جهازه المعاون تسجيلات لفريق البنك الأهلي خلال المبارتين السابقين .

 

ويأتي ذلك لدراسته والتعرف علي نقاط القوة والضعف في الفريق قبل مواجهته المرتقبة مع فريق يوم الجمعة المقبلة في بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفين.

 

ويستضيف الإسماعيلي نظيره البنك الأهلي يوم الجمعة المقبل الموافق 21 يناير الجاري علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية.

 

وكان الدراويش قد فقد نقطتين بالتعادل الايجابي بهدف لمثله أمام الأهلي في اللقاء الذي أقيم علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة الثانية.

 

ويسعي برازيل الكرة المصرية للعودة للإنتصارات عن طريق البنك الأهلي مستغلا عامل الأرض والجمهور من أجل الابتعاد في النقاط علي أقرب منافسيه لحصد بطاقة التأهل لدور قبل النهائي.

 

ويقع الإسماعيلى فى المجموعة الثانية النارية بكأس الرابطة للأندية المحترفين برفقة كلاً من الأهلي وسموحة السكندري والمقاولون العرب والبنك الأهلي والجونة.

 

يذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الأول وصدارة المجموعة الثانية بكأس الرابطة للأندية المحترفين برصيد أربعة نقاط جمعهم بالفوز بلقاء وتعادل في أخري واحرز الفريق هدفين وسكنت شباكه هدف وحيد

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق