فيروس كورونا يضرب نسور قرطاج وأبرزهم نجم الأهلي

0 125

كشف الحساب الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لقنوات ” بي إن سبورت” القطرية أنه يوجد لاعبين جدد أصيبوا بـ فيروس كورونا ، داخل منتخب تونس، الذي يتواجد في الكاميرون لمشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 وذلك قبل يومان من خوض مباراته أمام منتخب جامبيا.

 

 

ومن المقرر أن يواجه نسور قرطاج نظيره منتخب جامبيا، مساء بعد غداً الخميس، في تمام الساعة التاسعة، على ملعب ليمبي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وكتب الحساب الرسمي لشبكة قنوات ” بي إن سبورت” علي تويتر “إشتباه بحالات إصابات جديدة بفيروس كورونا داخل معسكر المنتخب التونسي، النتائج الرسمية لمسحات نسور قرطاج قبل مباراة جامبيا ستظهر ظهر اليوم”

بي إن سبورت

 

وكان الإتحاد التونسي، قد أعلن سابقاً قبل ثلاثة أيام، عن إصابة ستة لاعبين، بينهم نعيم السليتي، يوهان وتوزجار أسامة الحدادي و محمد دراجر.

 

وكشف وسائل إعلام تونسية، أن نجم النادي الأهلي، علي معلول من اللاعبين المُصابين بفيروس كورونا داخل معسكر المنتخب التونسي.

 

والجدير بالذكر أن تونس تحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة السادسة والأخيرة برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد في المركزين الأول والثاني بنفس رصيد النقاط كلا من مالي وجامبيا بـ4 نقاط.

وخاض المنتخب التونسي حتي الأن لقائين في بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث تلقي الهزيمة في المباراة الأولي أمام منتخب مالي، ثم تمكن نسور قرطاج من تصحيح الأوضاع وحققو الفوز علي منتخب موريتانيا في المباراة الثانية .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق