برشلونة يعلن إصابة مدافعه قبل مباراة بلباو وخضوعه لعملية جراحية

0 171

أعلن نادي برشلونة خلال بيانًا رسميًا كشف فيه عن إصابه مدافع الفريق، الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي، خلال تدريبات الفريق اليوم الأثنين.

 

وكان أومتيتي قد جدد عقده مع النادي الكتالوني حتى شهر يونيو 2026 بالإضافة إلى تخفيض راتبه خلال الأيام القليلة الماضية.

 

وكتب النادي الكتالوني خلال البيان الذي أصدره يشير فيه إلى إصابة المدافع الفرنسي في مشط القدم، مؤكدًا أن الأمر سيجبره على الخضوع لعملية جراحية من أجل معالجة الوضع.

 

و كتب البارسا في بيانه الذي نشره علي موقعه الرسمية” تعرض أومتيتي لكدمة قوية في قدمه اليمنى أثناء التدريبات تسببت في كسر في مشط القدم الخامس”

 

وأضاف بيان البارسا ” سيخضع اللاعب لعملية جراحية يوم غدا الثلاثاء من قبل الدكتور أنتوني دالماو تحت إشراف الخدمات الطبية بالنادي، وسيتم الإعلان عن أخر التطورات بمجرد الانتهاء من هذا التدخل الجراحي ”

 

ويستعد فريق برشلونة لخوض مباراته القادمة في دور الستة عشر من كأس ملك إسبانيا أمام نظيره أتلتيك بلباو يوم الخميس المقبل على ملعب سان ماميس.

 

وتلقي الفريقين برشلونة و أتليتيك بلباو الهزيمة خلال الأيام الماضية من فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد حيث تمكن النادي الملكي من الفوز في لقاء نصف نهائي كأس السوبر الإسباني علي غريمه برشلونة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ثم تمكن الميرينجي من التتويج باللقب في مباراة النهائي أمس امام أتليتيك بلباو بنتيجة هدفين مقابل لا شئ.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق