الأهلي بشبابه يعاقب الإسماعيلي ويخطف تعادل مثير في كأس الرابطة

0 141

تعادل فريقا الأهلي مع الإسماعيلي بهدف لكل منهما، اليوم الإثنين، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس رابطة الأندية المصرية.

وتقدم كارميلو ألجاراناز للإسماعيلي في الدقيقة 16، وتعادل أحمد سيد غريب للأهلي في الدقيقة 93. رفع الإسماعيلي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة، محققا فوزه الثاني على التوالي، بينما رفع الأهلي رصيده إلى نقطتين.

مباراة الأهلي و الإسماعيلي

لحظة إحتفال كارميلو بعد تسجيله هدف الإسماعيلي

 

وفرط “الدراويش” في إنتصار كان بمتناولهم، حيث تعامل لاعبوه برعونة واستهتار مع الفرص السهلة أمام المرمى على مدار الشوطين، بينما انتزع الأهلي بتشكيلة أغلبها من قطاع الناشئين التعادل في وقت قاتل.

دفع بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بالعناصر الشابة في التشكيل الأساسي مع أربعة عناصر فقط من الفريق الأول، وهم كريم فؤاد، عمار حمدي، محمد محمود وحسام حسن.

أما خوان براون المدير الفني للإسماعيلي، فقد خاض اللقاء بقوامه الرئيسي مدعوما بالوافدين الجديدين سايكو كوناتي والمهاجم البوليفي كارميلو.

كان الإسماعيلي الأخطر منذ الدقائق الأولى، وهدد مرمى مصطفى شوبير مبكرا بأكثر من محاولة خطيرة للثنائي محمد الشامي وكارميلو. ومن عرضية للشامي، انقض عليها كارميلو برأسه، ترجم الإسماعيلي تفوقه بهدف مبكر.

وكاد الإسماعيلي أن يقتل المباراة تماما ويحسمها لصالحه في الشوط الأول، إلا أن سايكو وكارميلو أضاعوا أكثر من فرصة محققة، بينما تصدى الحارس الشاب مصطفى شوبير ببراعة لتسديدة من محمد معروف.

كما عاب فريق الإسماعيلي أنانية لاعبه محمد الشامي، الذي مال للأداء الفردي والاستعراض بدلا من استغلال المساحات في الهجمات المرتدة خاصة في الشوط الثاني.

ولم يقدم بدلاء الدراويش في الشوط الثاني الأداء المتوقع، سواء أحمد مدبولي أو وجيه عبد الحكيم. في المقابل، انتفض الأهلي في الشوط الثاني، واستغل تراجع اللياقة البدنية للاعبي الإسماعيلي، حيث هدد مرمى الدراويش بأكثر من محاولة لحسام حسن ومحمد فخري.

تفوق الأهلي رغم أن مدربه موسيماني واصل الدفع بالشباب في الشوط الثاني، حيث أشرك الرباعي البديل أحمد سيد غريب، رأفت خليل وأحمد سيد عبد النبي وأحمد أشرف.

وأحتسب الحكم أربع دقائق وقت بدل ضائع، في بدايتها تورط أحمد عادل عبد المنعم في ركلة جزاء ضد حسام حسن. لم تتوقف الإثارة عند هذا الحد، حيث تصدى أحمد عادل عبد المنعم لركلة الجزاء التي سددها حسام حسن، إلا أن المهاجم الشاب أحمد سيد غريب، أكملها في الشباك، ليسجل التعادل في وقت قاتل، ويحرم الإسماعيلي من فوزه الثاني على التوالي.

إحتفال أحمد سيد غريب بعد تسجيله هدف التعادل في شباك الإسماعيلي
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق