الكاميرون تفترس إثيوبيا برباعية.. وتتأهل للدور المقبل

0 134

إنتهت منذ قليل على الملعب الأوليمبي، أولى مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون، بين منتخبي الكاميرون وإثيوبيا، وتمكن أسود الكاميرون بقيادة المدير الفني توني كونسيساو من الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف.
في الشوط الأول فاجأ المنتخب الأثيوبي الجميع، وإستطاعوا تسجيل أول أهداف اللقاء مبكرًا في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء عن طريق الجناح الأيسر داوا هوتيسا بعد تمريرة سحرية من الجناح الأيمن إيمانويل جيبريميكال، لكن جاء الرد وهدف التعادل سريعًا من المنتخب الكاميروني برأسية كارل توكو إيكامبي في الدقيقة الثامنة بعد عرضية رائعة من كولينز فاي، وفي الدقيقة 32 أحرز مومي نجاماليو ثاني أهداف منتخب الكاميرون لكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.
في الشوط الثاني خطف المنتخب الكاميروني الهدف الثاني مبكرًا في الدقيقة 53 عن طريق فينسنت أبو بكر نجم وقائد منتخب الكاميرون من رأسية رائعة، وبعد الهدف بدقيقة واحدة تمكن فينسنت أبو بكر مجددًا من تسجيل الهدف الثالث للأسود والهدف الثاني الشخصي، وفي الدقيقة 67 أحرز كارل توكو إيكامبي بمهارة رائعة رابع أهداف اللقاء للكاميرون والهدف الثاني الشخصي.
بهذه النتيجة إرتفع رصيد منتخب الكاميرون إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، بينما ظل رصيد منتخب إثيوبيا بلا أي نقاط متذيلًا ترتيب المجموعة الأولى.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق