مدرب ريال مدريد :برشلونة خصماً قوياً رغم المشاكل التي واجهها

0 124

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لنادي ريال مدريد على صعوبة مباراة برشلونة في الكلاسيكو ضمن نصف نهائي كأس السوبر الإسباني غدًا الذي يقام علي الأراضي السعودية.

 

ومن المقرر أن يواجه برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا نظيره ريال مدريد وصيف الدوري، في نصف نهائي كأس السوبر، غداً الأربعاء في تمام الساعة التاسعة علي ستاد الملك فهد، من أجل التأهل للنهائي لملاقاة الفائز من مواجهة أتلتيك بلباو وأتلتيكو مدريد.

 

وقال كارلو أنشيلوتي خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي” نريد تحقيق لقب السوبر، وسنصل للمباراة بالحماس المطلوب، ونريد أن نلعب بأفضل طريقة ممكنة، وسنواجه خصما قويا، رغم المشاكل التي واجهها برشلونة، لكنهم تطوروا خلال الفترة الماضية مع تشافي، كلانا لدينا نفس الهدف، ونريد تحقيق اللقب”

 

ويستعد فريقا أتلتيك بلباو وأتلتيكو مدريد للمواجهة المرتقبة التي ستجمعهم يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة علي ملعب الملك فهد الدولي.

 

وأشار: “برشلونة لديه جزء من اللاعبين الذين يعرفون جيدًا قيمة الكلاسيكو، مثل بيكيه وشتيجن وألبا وبوسكيتس، بالإضافة للشباب الذين لديهم مستقبل عظيم، مثل جافي ونيكو”.

 

ويعد برشلونة النادي الأكثر تتويجاً باللقب المحلي حيث حصل علي اللقب 13 مرة كان أخرها عام 2018، بينما يليه ريال مدريد ب11 لقب حيث توج به أخر مرة عام 2019 .

 

وواصل أنشيلوتي تصريحاته “معجب بأسلوب برشلونة الفترة الماضية، أصبح لديهم هوية وأسلوب لعب مختلف وسلوك الفريق بشكل عام يتحسن مع تشافي هيرنانديز”.

 

وأستكمل المدرب الإيطالي “ستبقى مباراة الكلاسيكو دائمًا مختلفة، لا يوجد فريق مفضل على الآخر، علينا أن نفوز وهم كذلك، لا يمكن للمباراة أن تنتهي بالتعادل”.

 

وأقتنص فريق أتلتيك بيلباو أخر نسخة من كأس السوبر العام الماضي بعدما حقق الفوز علي فريق برشلونة في لقاء النهائي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين .

 

وأختتم المدرب الإيطالي تصريحاته قائلاً “ليست مباراة الكلاسيكو فقط، جميع المباريات تخيفني، مثلما حدث أمام فالنسيا، وجميع المباريات السابقة، سأكون قلقًا إذا أعتقد اللاعبون بأن الفوز أقرب لنا، لكنني أثق في اللاعبين بأنهم لا يفكرون بتلك الطريقة”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق