مونديال الأندية وكهربا يهددان استمرار موسيماني مع الأهلي

0 118

يفضل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، عدم التسرع في حسم تجديد تعاقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق.

 

تشاور الخطيب مع أعضاء لجنة التخطيط في النادي، واتفقوا جميعا على تأجيل ملف التجديد لما بعد مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية، التي ستقام في الإمارات أوائل شهر فبراير المقبل.

 

وهناك أكثر من تحفظ لدى الخطيب ولجنة التخطيط بشأن استمرار موسيماني، رغم البداية القوية للفريق في بطولة الدوري بتحقيق 7 انتصارات متتالية إضافة إلى التعادل مع فيوتشر.

 

إلا أن مسؤولي الأهلي، يروا أن الموسم لا يزال طويلا، ومن المبكر الحكم على أداء الفريق، إلا أن الأداء في كأس العالم للأندية سيكون محط اهتمام شديد، لأن الإدارة لن تقبل بأقل من إنجاز العام الماضي بالفوز بالميدالية البرونزية في ظل الاستجابة لرغبات “بيتسو” في سوق الانتقالات بالتعاقد مع بيرسي تاو، ميكيسوني، حسام حسن وكريم فؤاد بخلاف استعادة عمار حمدي وأحمد عبد القادر.

 

لكن لجنة التخطيط ترى أن موسيماني لم يستفد بالصفقات الجديدة بالشكل الأمثل، كما أحرج إدارة النادي ورئيسه محمود الخطيب أكثر من مرة بإصراره التام على الاستغناء عن كهربا ورفض منح اللاعب أي فرصة رغم الإشادة الدائمة به من مسؤولي النادي، وتدخل “بيبو” بشكل شخصي لمحاولة احتواء العلاقة بين اللاعب والمدرب الجنوب إفريقي، إلا أن موسيماني أدار ظهره لكل هذه المحاولات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق