عصام الحضري: هدفنا بطولة أمم إفريقيا

0 144

 

أكد عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر على هدف الفراعنة في التتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية مشيرًا الى عدم وجود منتخب ضعيف أو قوي في إفريقيا.
ومن المقرر إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية في الفترة مابين 9 يناير وحتى 6 فبراير بالكاميرون.
ويقع منتخبنا الوطني ضمن منافسات المجموعة الرابعة رفقة كلًا من نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.
وقال عصام الحضري: نستعد لكأس أمم أفريقيا مثل باقي المنتخبات، ولدينا هدف ونتمنى أن يكرمنا ربنا في تحقيقه، و جميع اللاعبين مركزين ويتدربون بشكل جيد حتى نخوض أول مباراة في البطولة.
وأضاف: لم يوجد منتخب في قارة أفريقيا اسمه ضعيف أو قوي، يجب أن نعمل حساب ونحترم كل المنتخبات، ونفكر الاَن في مباراة نيجيريا، ومن يريد أن يحصل على البطولة لا يفكر من سيلعب أمامه، يجب أن يضع هدفه أمامه ويفوز بمباراة تلو الأخرى.
وواصل: جميع اللاعبين الاَن في حالة تركيز، ولديهم هدف وطموح، وسنظل نعمل ونترك الباقي لتوفيق ربنا، ونفكر الآن في مباراة نيجيريا ثم نفكر في المباراة التي تليها.
وأكمل: جميع حراس المرمى تعبانين معي، ونتمرن كثيرًا مثلما يتمرن باقي اللاعبين، والـ4 حراس جميعهم يتمرنون بقوة وكلهم يريدون تمثيل المنتخب، وأنا شخصياً أعتبرهم كلهم رقم 1، وبعد ذلك من يلعب أو لا هي رؤية الجهاز الفني، وجميعهم جاهزين.
وأختتم عصام الحضري تصريحاته قائلًا: بطولة أفريقيا في غاية الصعوبة، ويجب أن تكون تعرف ما هي أهدافك، وهدفك الأول هو الفوز بالبطولة، يجب أن نعمل ونجتهد وجميع اللاعبين لديهم نفس الهدف، حصلنا على البطولة 7 مرات، ومباريات الدور الأول مختلفة عن مباريات الأدوار التالية، ان شاء نحصل على البطولة ولكن يجب أن نعمل خطوة بخطوة.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق