مشروع الهدف يحتضن إنتخابات الجبلاية

0 121

أعلن الأتحاد المصرى لكرة القدم إستضافة مشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر لأنتخابات مجلس جديد للجبلاية يقود الأتحاد لأربع سنوات قادمة .

 

 

يذكر ان الإتحاد قد أعلن عن الأسماء النهائية الذين سيخوضون انتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المقرر إجراؤها يوم 5 يناير المقبل.

قائمة  علام  وتضم كلا من، خالد الدرندلى امين صندوق الاهلي السابق نائبًا، وفى العضوية كل من حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو مجلس النواب ومحمد بركات نجم الأهلي ومدير المنتخب الوطني السابق  والمهندس عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد على مدى عشر سنوات ورئيس اللجنة حاليا في رابطة الأندية المحترفة  ومحمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة الاتحاد الأسبق والذي كان قد قدم استقالته مع مجلس هاني أبو ريدة بعد الاخفاق في كأس الأمم الأفريقية الماضية بمصر  واللواء حلمى مشهور عضو مجلس إدارة نادي حرس الحدود والذي كان أحد قيادات المنتخب العسكري لكرة القدم لفترة طويلة .. والاعلامي الدكتور  إيهاب الكومى والدكتوة دينا الرفاعي وكانت إيضا قد دخلت الاتحاد على مقعد المرأة بعد خروج سحر الهواري .. ولكنها تقدمت باستقالتها بعد إخفاق المنتخب.

بالإضافة إلي هذه الأسماء  تضم القائمة الاحتياطية كل من خالد أبو الوفا وعادل سلومة وعزة أبو الخير.

 

كما تقدمت قائمة محمد إبراهيم وضمت القائمة كلا من: محمد إبراهيم رئيسًا ومحمد حسني نائبا للرئيس والأعضاء مؤمن جاد وأسامة محمود ومحمد حسن ومصطفى محمد وحامد مرتضى وإسلام عبدربه ونيفين جمال واحتياطيًا مصطفى لطفي وشريف عبد المنعم ونجلاء شبل.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق