مجموعات متوازنة لقرعة الكونفدرالية بتواجد المصري و بيراميدز

0 422

أسفرت قرعة بطولة كأس الإتحاد الأفريقي ” الكونفدرالية ” التي أقيمت فى مقر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” بالقاهرة، عن مواجهات قوية ضمن دور المجموعات البطولة الثانية بعد بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت مراسم قرعة الكونفدرالية حضور الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بعد أن تلقي دعوة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، للمشاركة في سحب قرعة مسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية.

 

وكان موسيماني قد قاد الأهلي للتتويج بأخر نسختين لدوري أبطال إفريقيا والتأهل لكأس العالم مرتين على التوالي، والتتويج بلقبي السوبر الأفريقي، بالإضافة لحصوله على لقب ثالث من دوري الأبطال مع صنداونز الجنوب إفريقي.

 

وكانت التصنيفات الأربعة للاندية الستة عشر المتأهلة إلي دور المجموعات كالتالي :

الأهلي طرابلس (ليبيا) ، المصري (مصر) ، أوتوهو (الكونغو) ، أسيك ميموزا (كوت ديفوار) ، القطن (الكاميرون) ، الصفاقسي (تونس) ، شبيبة الساورة (الجزائر) ، أورلاندو بيراتس (الجنوب). إفريقيا) ، بيراميدز (مصر) ، نهضة بركان (المغرب) ، سيمبا (تنزانيا) ، TP مازيمبي (الكونغو الديمقراطية) ، الحرس الوطني (النيجر) ، زاناكو (زامبيا) ، الاتحاد (ليبيا) أو إنيمبا (نيجيريا) ، شبيبة القبائل (الجزائر) أو رويال ليوباردز (إيسواتيني) .

من المقرر أن يتم تحديد موعد مباراتي العودة بين كلا من  الاتحاد و إنيمبا ، شبيبة القبايل و رويال ليوباردز في وقت لاحق.

ويشارك كلاً من بيراميدز و المصري البورسعيدي قي البطولة الأفريقية بصفتهم الممثل المصري الوحيدان في كأس الإتحاد الأفريقي .

وجاءت نتائج قرعة كأس الإتحاد الأفريقي ” الكونفدرالية ” كالتالي :

 

المجموعة الأولي: بيراميدز ، الصفاقسي ، زاناكو ، أهلي طرابلس.

المجموعتة الثانية : شبيبة القبائل أو رويال ليوباردس ، أورلاندو بايرتس  ، شبيبة الساورة ، الأتحاد .

المجموعة الثالثة : تي بي مازيمبي ، القط الرياضي ، المصري البورسعيدي ، أوتوهو .

المجموعة الرابعة : نهضة بركان ، سيمبا ، أسيك ميموزا ، يو أس جي إن .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق