محرز يقود السيتي أمام ليستر في البريميرليج

0 149

أعلن نادي مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا عن التشكيلة الرسمية التي ستواجه فريق ليستر سيتي في تمام الساعة الخامسة علي ملعب الإتحاد ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل الفريقين علي أمل إقتناص الثلاث نقاط حيث يحتل السيتي صاحب الضيافة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، بينما علي الجانب الأخر يحتل الثعالب المركز التاسع برصيد 22 نقطة حصدها الفريق حتي الآن.

 

ويسعي رجال المدرب الإسباني بيب جوارديولا لمواصلة النتائج الجيدة التي يقدمها في الفترة الأخيرة حيث لم يتلقى السيتزيزينس الهزيمة منذ ثمان جولات في الجولة العاشرة عندما خسر أمام فريق كريستال بالاس بنتيجة هدفين مقابل لا شئ.

ويأمل زملاء النجم الإنجليزي جيمي فاردي الذي يجلس علي دكة البدلاء ويغيب عن التشكيلة الأساسية التي ستواجه السيتي، في نسيان توابع الخروج من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية علي يد ليفربول الأسبوع الماضي والسعي في إقتناص الثلاث نقاط من ملعب الإتحاد حيث خاض 16 مباراة في المسابقة الإنجليزية حقق فيهم 6 انتصارات، وخسر مثلهم، وتعادل في 4 لقاءات، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.

 

ولم يلعب الثعالب في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ جولتين حيث تأجلت لقاءاته أمام كلا من توتنهام ثم إيفرتون بسبب تفشي فيروس كورونا بين اللاعبين والاجهزة الفنية بداخل الأندية.

 

تشكيلة مانشستر سيتي

حراسة المرمي : إيدرسون

خط الدفاع : كانسيلو ، دياز ، لابورت ، زينشينكو

خط الوسط : برناردو سيلفا ، فرناندينيو ، جوندوجان

خط الهجوم : دي بروين ، رياض محرز ، رحيم ستيرلينج

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق