عمر هريدى أول المرشحين على رئاسة الزمالك

0 152

تقدم عمر هريدي صباح اليوم  بأوراق ترشحه لإنتخابات نادى الزمالك على مقعد الرئاسة  ونشر  هريدى عبر حسابه الشخصى  ” فيس بوك ” قائلا : الصعيدى الأول الذى يتقدم لرئاسة مجلس إدارة نادى الزمالك ..صعيدى وأفتخر .  وكان الزمالك فتح  صباح اليوم باب الترشح لإنتخابات النادي، على أن يظل باب الترشح  مفتوحا لتقديم أوراق المرشحين  لمدة اسبوع.

 

 

ومن المنتظر أن تشهد انتخابات الزمالك سخونة كبيرة فى ظل رغبة أكثر من مرشح فى الترشح لإنتخابات النادي ، خاصة على مقعد الرئيس الذى ينوي مرتضي منصور رئيس النادي الترشح له .

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل رسمي عن فتح باب الترشح للانتخابات  من خلال إعلان رسمى بالجريدة الرسمية نشر أمس الثلاثاء مؤكدا على انعقاد الجمعية العمومية بعد 52 يوما من تاريخ توجيه الدعوة وفي المواعيد التي يقرها مجلس وزراء مصر طبقا للقانون رقم 152 لسنة 2021، والخاص بقانون الجائحة والقرارات التي تصدر من مجلس الوزراء بهذا الشأن.

 

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت باستاد عثمان أحمد عثمان في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 16 نقطة يحتل بها المركز الثالث في حين يتوقف رصيد المقاولون عند 5 نقاط يحتل بها المركز السادس عشر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق