التعادل الإيجابي يحسم مواجهة المحلة والبنك الأهلي بالدوري

0 255

 

محمد ديبو

 

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة غزل المحلة وضيفه فريق البنك الأهلي، مساء اليوم، على استاد المحلة ضمن منافسات الأسبوع السابع للدوري الممتاز.

 

 

تقدم زعيم الفلاحين عن طريق يحيى حامد في الدقيقة 27 وتعادل محمد هلال للبنك الأهلي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول (45+5) من ركلة جزاء.

 

بهذه النتيجة رفع البنك الأهلي بقيادة مديره الفني خالد جلال رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس بينما ارتفع رصيد غزل المحلة بقيادة محمد عودة إلى 10 نقاط في المركز السادس بالترتيب العام.

 

الجدير بالذكر أن هدف محمد هلال في شباك المحلة اليوم وضعه في صدارة هدافي الدوري الممتاز برصيد 5 أهداف بالتساوي مع بيرسي تاو لاعب الأهلي وأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك.

 

دخل محمد عودة المدير الفني لغزل المحلة المباراة بتشكيل ضم:

 

محمود رضا في حراسة المرمى أمامه رباعي الدفاع يحيى حامد ومحمد فتح الله ومعاذ الحناوي وإيهاب سمير وفي وسط الملعب باولن فوافي وحميد ماو ثم الثلاثي الهجومي إبراهيما كونيه وأحمد عفيفي وعبده يحيى وأمامهم أحمد غنيم كمهاجم صريح .

 

في المقابل دخل خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلياللقاء بتشكيل ضم:

 

محمود الزنفلي في حراسة المرمى أمامه رباعي خط الدفاع محمد دبش وأحمد ياسين وأحمد سعيد وإسحاقو يعقوبو وفي وسط الملعب أسامة إبراهيم ومحمد فتحي كمحوري إرتكاز ثم الثلاثي الهجومي فادي فريد ومحمد هلال وموسى ديوارا وأمامهم محمود قاعود كمهاجم صريح.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق