كيروش: أرفض المجازفة بالمصابين.. وسنكلل مجهودنا ببلوغ نهائي كأس العرب

0 144

 

كأس العرب| “الدوحة قطر”

 

عمر شريف

 

شدد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم على رفضه الضغط على أي لاعب مصاب من أجل المشاركة أمام تونس في ظل الإصابات التي تضرب الفراعنة.

 

يواجه منتخب الفراعنة نظيره التونسي في نصف نهائي كأس العرب غدًا الأربعاء، وسط شكوك حول لحاق الرباعي، محمد الشناوي حارس المرمى وحمدي فتحي وأحمد حجازي وأيمن أشرف، بالمباراة بسبب الإصابة.

 

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي للمباراة: “سنتظر لنهاية التدريب المسائي اليوم الثلاثاء لمعرفة تطورات حالة كل لاعب ومدى امكانية مشاركته أمام تونس من عدمها”.

 

أردف البرتغالي: “لن أضغط على أي لاعب مصاب من أجل المشاركة في أي مباراة، إذا كان اللاعب سليما بنسبة 100% سيلعب، أما غير ذلك فلن يشارك، هذه ليست طريقتي في كرة القدم وصحة اللاعبين أولوية بالنسبة لي أما غير ذلك يعتبر أنانية”.

 

تطرق كيروش لمواجهة تونس موضحًا أن جودة الفريقين ممتازة وتبشر بمباراة قوية ومثيرة وهو الشيء الذي يهم الجماهير والكرة العربية.

 

أضاف المدير الفني البرتغالي: “سنبذل قصارى جهدنا من أجل العبور للنهائي، أثق في قدرات منتخب الفراعنة وفي أنه سيتوج كل الجهود التي بذلها طوال مشواره بكأس العرب بالفوز على نسور قرطاج”.

 

واصل كيروش حديثه قائلا: “المنتخب التونسي يمتلك تاريخًا كبيرًا والجيل الحالي مميز مثل سابقيه، وأعتقد أن المباراة ستكون صعبة على المنتخبين”.

 

تابع البرتغالي: “علينا أن نكون أقوياء لكي نتجاوز أي خطورة تونسية أثناء اللقاء، وأن نجعل المنتخب التونسي يعيش أوقاتا صعبة حتى صافرة النهاية التي ستعلن عن فوزنا وهو هدفنا المنشود خلال المواجهة المرتقبة”.

 

أختتم كيروش تصريحاته كيروش قائلا: “الأمر بسيط، عندما تكون أفضل فريق يهاجم وأفضل فريق يدافع تصل لأفضل نتيجة وتحقق الفوز”.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق