انطلاق اتفاقية التعاون المصري السعودي في رياضة الووشو كونغ فو

0 112

 

وقع شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصري للووشو كونغ فو، بروتوكول تعاون مع  محمد بن عبيد القحطاني رئيس اللجنة السعودية للووشو كونغ فو، خلال الاجتماع الذي عُقد اليوم الجمعة في المركز الأولمبي بالمعادي.

 

 

 

 

شهد فعاليات المؤتمر وتوقيع بروتوكول التعاون بين الاتحادين المصري  والسعودي في  الووشو كونغ فو، الدكتور أشرف البجيرمي، رئيس قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة نائباً عن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة والنائب محمد لبيب وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للوشو كونغ فو.

 

 

 

 

في البداية، رحب  رئيس الاتحاد المصري والعربي ..و الافريقي، نائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو برئيس اللجنة السعودية للووشو كونغ فو والوفد المرافق له، معربًا عن سعادته البالغة بهذا التلاقي والتعاون بين الكوادر الرياضية في البلدين  والذي يعد أحد صور العلاقات الراسخة و المتنامية  بين البلدين الشقيقين في ظل تطور العلاقات و تناميها استناداً  للروابط التاريخية بما يصب في صالح الرياضيين من الشباب المصري والسعودي .

 

مشيراً إلي أن التعاون المشترك وتبادل للخبرات كما هو الحال في العديد من مجالات التعاون بين القاهرة والرياض.

اختتم مصطفى تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة بالتأكيد على الروابط التاريخية بين البلدين الممتدة عبر التاريخ التي ساهمت في تلاقي الرؤى في مختلف المجالات وبالأخص الجانب الرياضي الذي يشهد خُطى متسارعة في الوصول إلى العالمية في ظل دعم قيادتي البلدين للرياضة والتي تشهد نجاحات غير مسبوقة في الآونة الأخيرة.

 

من جانبه، أبدى محمد بن عبيد القحطاني رئيس اللجنة السعودية للووشو كونغ فو، سعادته بتوقيع برتوكول التعاون مع الجانب المصري، مؤكدًا أنه يصب في صالح البلدين والشعبين ويسهم في تطوير لعبة الووشو كونغ فو بشكل كبير.

 

 

 

وأشاد بحجم التعاون المثمر بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية في مختلف المجالات، معبرًا عن أمله في توسيع أفق التعاون خلال الفترة المقبلة في لعبة الكونغ فو في ظل الاهتمام الكبير بها في البلدين.

فيما نقل الدكتور أشرف البجيرمي رئيس قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة، تحيات الدكتور أشرف صبحي، لضيوف مصر الأعزاء من المملكة العربية السعودية، متمنيا مواصلة التعاون الوثيق والناجح في مجال الرياضة بين الجانبين.

 

 

 

ووجه الدعوة إلي محمد بن عبيد القحطاني، للقاء مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لبحث سبل التعاون، على أن يتولى المحاسب شريف مصطفى التنسيق لهذا اللقاء.

في نهاية وقائع المؤتمر الصحفي أهدى  شريف مصطفى درع الاتحاد المصري للوشو كونغ فو، لكل من محمد عبيد رئيس اللجنة السعودية، والدكتور البجيرمي ، رئيس قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة، والنائب محمد لبيب وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق