حارس أرسنال يهاجم الحكم عقب الهزيمة أمام السيتي

0 153

كشف أرون رامسديل حارس مرمى فريق أرسنال الإنجليزي، أن هناك تناقض في قرارات حكم “الفار” في مواجهة مانشستر سيتي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق مانشستر سيتي فوز مثير علي نظيره أرسنال بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الإمارات ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرون من منافسات من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث رامسديل في تصريحات عقب المباراة قائلًا: حكم تقنية الفار كان متناقضًا، في كرتنا الحكم رفضها مباشرة ولم يذهب لمشاهدتها على الشاشة، ولكن في كرة أخرى والتي اعتبرها لمسة خفيفة أخبروه بأن يذهب ويراها ثم احتسبها.

وأضاف: ركلة جزاء كانت واضحة، لماذا في ركلتنا يتم إخبار الحكم بأن يذهب ليكي يرى الشاشة؟.

وواصل: كنا الأفضل في المباراة ولكن القائم كان محظوظًا، ولكن يجب ان نتقبل الهزيمة، لدينا مباراة نصف نهائي يوم الخميس المقبل يجب أن نصب تركيزنا فيها.

وأختتم حديثه قائلًا: لقد خرجنا من المباراة بالعديد من الإيجابيات، وحققنا مستوى جيد امام مانشستر سيتي، خصوصًا مع عدم وجود مدربنا هنا.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد السيتي ليصل للنقطة 53 على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد أرسنال عند النقطة 35 في المركز الرابع وله مباراة مؤجلة أمام ولفرهامبتون من الجولة الماضية .

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق