٤ نجوم يحسمون القمة بين الإسماعيلي والزمالك

0 215

كتب/محمود حسين.

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية والعربية صوب ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي، حيمنا يستضيف الإسماعيلي نظيره الزمالك، في قمة الجولة الرابعة من مسابقة الدوري العام.

ودائماً تشهد مواجهات أولاد العم أثارة ومتعة كروية كبيرة، نظرآ لشعبية الفريقين الجارفة في الكرة المصرية، وأحيانا تنهي لقاءات الفريقين بنتائج ثقيلة تظل في التاريخ محفورة في أذهان المشجعين .

المواجهة التكتيكية بين الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي والفرنسي كارتيرون المدير الفني للزمالك ، الأولى بين المدربين في تاريخهما، تبقى مليئة بالأوراق التي سيعتمد عليهما كل مدرب.

ويستعرض موقع”ملعبكم” خلال السطور التالية ٤ نجوم يحسمون قمة ”أولاد العم” بين الإسماعيلي والزمالك

أهم أثنين لاعبين لديهم القدرة في حسم اللقاء للإسماعيلي.

1-شكري نجيب

يعد مهاجم الإسماعيلي شكري نجيب من أهم اللاعبين في صفوف الإسماعيلي في الوقت الراهن، نظرا للضغط الكبير الذي يسجله علي المدافعين.

نجيب بالتاكيد سيكون نجم الشباك في تشكيلة براون بفضل مجهوده المميز وتمريراته السريعة التي ستلعب دوراً كبيراً في خطة لأحراز أهدف في شباك الأبيض.

2-عبدالرحمن مجدي.

جناح الدراويش المميز عبدالرحمن مجدي يعد من أخطر اللاعبين في كتيبة خوان براون ، الذي يتميز بالسرعة والقوة وصاحب التسديدات القوية والتي ستكون سلاح الاسماعيلي في الحصول علي أول ثلاثة نقاط.

ومن المفترض يكون مجدي الأختيار الأول والعقل المدبر لمعظم هجمات الدراويش لتهديد مرمي الفارس الأبيض في

أهم أثنين لاعبين في لديهم القدرة في حسم المواجهة لصالح الزمالك.

1- مصطفي فتحي

يقدم مصطفي فتحي حاوي نادي الزمالك المميز، عروضاً قوية في الفترة الأخيرة وأصبح نجم الشباك في صفوف القلعة البيضاء بلا منازع.

فتحي سيكون فرس الرهان الأول في تشكيلة كارتيرون لمواجهة الإسماعيلي خاصة أنه نقطة تحول كبيرة للفارس الأبيض في الشق الهجومي

2- أشرف بن شرقي.

يعد جناح الزمالك المغربي أشرف بن شرقي من أفضل المحترفين في الكرة المصرية في الوقت الحاضر، مهما يرجح كافة الفارس الأبيض أمام جميع الأندية

بن شرقي سيكون بلا شك أساسياً في تشكيلة كارتيرون والمنفذ الأول لهجمات الزمالك التي يعتمد عليها الفارس الأبيض لهز شباك برازيل الكرة المصرية، خاصة أنه مميز في السرعة والمهارات العالية التي سوف ترهق دفاعات السامبا المصرية

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق