يوسف المساكني يقود تشكيل تونس المتوقع أمام بوركينا فاسو

0 136

يدخل منتخب تونس اختبار قوي اليوم عندما يواجه غريمه منتخب بوركينا فاسو وذلك في المباراة التي تجمع المنتخبان في تمام التاسعة مساءً علي ملعب رومدي أدجيا ضمن مباريات الدور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها دولة الكاميرون في الفترة من 9 يناير إلي 6 فبراير .

 

كيف وصل المنتخبان إلي الدور الثمانية

 

أحتل منتخب تونس في المركز الثالث في المجموعة الخامسة وصعد لهذا الدور بعد أن تم أختيارها من أفضل أربع توالت في المجموعات بعد أن حقق 3 نقاط بالفوز علي موريتانيا بأربعة أهداف مقابل لاشئ والخسارة من مالي بهدف مقابل لاشئ ونفس النيجة مع منتخب جامبيا وفي الدور الستة عشر تمكن منتخب نسور قرطاج من الفوز علي منتخب نيجيريا بهدف مقابل لاشئ .

جاء منتخب بوركينا فاسو في المركز الثاني بالمجموعة الأولي برصيد 4 نقاط جمعهم من الفوز علي الفوز علي الرأس الأخضر بهدف مقابل لاشئ والتعادل مع أثيوبيا إيجابياً بهدف لكل فريق والخسارة من الكاميرون بهدفين مقابل هدف وفي الدور الستة عشر فازوا بصعوبة علي منتخب الجابون بركلات الترجيح بنتيجة سبع أهداف مقابل ستة أهداف بعد أن أنتهت المباراة بالتعادل الأيجابي بهدف لكل فريق .

 

حكم مباراة منتخب تونس ومنتخب بوركينا فاسو

 

أسند الأتحاد الأفريقي إدارة المباراة إلي البوتسواني جوشوا بوندو ويساعده الموزمبيقي أرسينيو مارينغولا والكيني غيلبرت شيريوت ويقود غرفة الفار الحكم المغربي رضوان جيد ويساعده عادل زوراق وفتيحة جرموني .

التشكيل المتوقع لمنتخب تونس

 

حراسة المرمى: بشير بن سعيد .

خط الدفاع : محمد دراجر – بلال العيفة – ديلان برون – علي معلول .

خط الوسط : أنيس بن سليمان – إلياس السخيري – غيلان الشعلالي .

خط الهجوم : نعيم السليتي – سيف الدين الجزيري – يوسف المساكني .

 

التشكيل المتوقع لمنتخب بوركينا فاسو

 

 

حراسة المرمى: فريد ويدراجو .

خط الدفاع: ستيف ياجو، إدموند، دايو، كابوري .

خط الوسط: بلاتي توريه، أداما جيرا،سيريل بايالا، سانجاري، تراوري .

خط الهجوم: بوريما باندي .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق