يتبقى الإعلان الرسمي.. السيتي ينجح في خطف أولى صفقاته الصيفية

0 120

نجح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في إتمام تعاقده مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، لدعم صفوف الفريق.

 

وارتبط اسم هالاند بالرحيل عن بوروسيا دورتموند، هذا الصيف، وسط اهتمام كبير من جانب مانشستر سيتي وريال مدريد، إلى جانب باقي عمالقة أوروبا.

 

ووفقًا لما ورد في صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن مانشستر سيتي قد أنهى اتفاقه مع إيرلينج هالاند، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقد أتم مانشستر سيتي اتفاقه مع إيرلينج هالاند، على الشروط الشخصية، في الشهر الماضي عندما أعطى موافقته على صفقة انتقاله للنادي الإنجليزي.

 

وسيقوم مانشستر سيتي بإبلاغ بوروسيا دورتموند عن نيته في تفعيل بند شراء هالاند البالغ 64 مليون جنيه إسترليني، أي ما يساوي 75 مليون دولار، الموجود في عقد اللاعب.

 

ومن المقرر، أن يعلن نادي مانشستر سيتي، عن صفقة انتقال هالاند، خلال الأسبوع الجاري، وفقًا لما ذكرته الصحيفة البريطانية.

 

وحسب الاتفاق الذي أبرمه مانشستر سيتي مع المهاجم الترويج، سيحصل هالاند على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، على أن يوقع على عقد مدتها 5 سنوات.

 

سجل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا 85 هدفًا، في 88 مباراة مع العملاق الألماني، مما جعله أحد أكثر المواهب المرغوبة في كرة القدم العالمية.

 

وعلى الرغم من وصول هالاند المرتقب إلى مانشستر سيتي، إلا أنه من غير المتوقع أن يغادر جابرييل جيسوس مهاجم الفريق، صفوف النادي الإنجليزي، على الرغم من ارتباطه بالانتقال إلى أرسنال.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق