وليد سليمان يكشف عن موقفه من الأستمرار مع النادي الأهلي

0 147

أكد وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، أنه لن يرحل عن القلعة الحمراء حتى اعتزاله، مُشيرا إلى أن الجماهير جعلته يبكي قبل ذلك في الملعب.

ويستهل النادي الأهلي مبارياته في كأس العالم للأندية 2022، يوم 5 فبراير القادم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة بمواجهة صعبة ضد نادي مونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية، وهي المشاركة الخامسة للفريق في تاريخه، وذلك في ستاد آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقال وليد سليمان خلال تصريحاته لقناة أبو ظبي الرياضية “جمهور الأهلي بالنسبة لي شيء كبير جدًا وعظيم، على المستوى الشخصي فهو دائما يساندني ويدعمني حتى من قبل أن أنضم للنادي”.

وأضاف الحاوي وليد سليمان ” كنت من اللاعبين القلائل الذين يلعبون ضد الأهلي وجماهير المارد الأحمر تناديني، هذا الموقف أثر في كثيرًا وجعل دموعي تنزل في الملعب”.

وكان النادي الأهلي قد استطاع أن يحصل على الميدالية البرونزية بتحقيقه المركز الثالث بالموسم الماضي من مونديال الأندية الذي أقيم بالدوحة.

وأختتم وليد سليمان نجم النادي الأهلي” جمهور الأهلي شيء كبير بالنسبة لي، لا أستطيع أن أتخذ قرارًا لألعب في أي مكان آخر، آخر شيء سأرتديه سيكون قميص الأهلي، وجماهيره فوق رأسي”.

وتتواجد بعثة فريق النادي الأهلي حالياً في الإمارات، من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي ستنطلق غدا الموافق 3 فبراير، وسيواجه المارد الأحمر نظيره مونتيري المكسيكي يوم السبت المُقبل.

ويشارك النادي الأهلي بصفته ممثلاً عن قارة أفريقيا في بطولة كأس العالم للأندية للمرة السابعة في تاريخه بعدما حقق لقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق