وكيل فيريرا يحسم موقفه من تدريب الأهلي

0 126

حسم سيد مصطفى وكيل أعمال المدرب البلجيكي يانيك فيريرا المدير الفني السابق بنادي الفتح السعودي موقفه من تدريب النادي الأهلي في ظل الأنباء المترددة مؤخراً حول وصول الطرفين لاتفاق شبه نهائي لتولي الأجنبي القيادة الفنية للعملاق القاهري خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وقال سيد مصطفى في تصريحات تيلفزيونية”حتى الآن لا يوجد أي شيء رسمي وفوجئنا منذ فترة بعرض اسم المدرب يانيك فيريرا”.

وشدد وكيل المدرب البلجيكي” تحدث معي لاعب قديم في الأهلي وخارج مجلس الإدارة أرفض الإفصاح عنه بخصوص موقف فيريرا من تدريب النادي الأهلي وراتبه الذي يتقاضاه ولم يتخط الحديث أكثر من سؤال”.

وأنهى حديثه” في حال وصول عرض رسمي فالمدرب مرحب للغاية بالعمل داخل النادي الأهلي عن الأندية الخليجية لكن لا يوجد شيء رسمي حتى هذه اللحطة”.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الخميس أن الثنائي ديفيد فاجنر والبلجيكى يانيك فيريرا خارج حسابات الأهلي في الفترة الجارية من أجل تولي المهمة الفنية خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وأكد شوبير في تصريحاته” سيتم الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للأهلي عقب لقاء بيراميدز بيوم أو اثنين و الثنائي فاجنر ويانيك فيريرا غير متوجدان في الصورة لتدريب الأهلي في ظل طموح الإدارة الحمراء بالتعاقد مع مدرب يبحث عن مشروع وتكتك ولا يهمه كثيرا جنسيته”.

وأضاف حارس الأهلي السابق ” سامي قمصان سيدير لقاء الأحمر أمام نادي سموحة السكندري حتى لو تم إعلان المدرب ومن طلبات وصيف دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية للتوقيع مع مدرب جديد بأن يكون قمصان المدرب الأول معاه، لأنه يثق فى قدراته ويتم تجهيزه للمستقبل”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق