وزير الرياضة السابق يوجه رسالة نارية لاتحاد الكرة

0 111

وجه خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق رسالة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن إصلاح حال الكرة المصرية، في ظل التخبط الإداري التي تعيشه الرياضة المصرية خلال الفترات الماضية.

وكتب عبد العزيز عبر حسابه في تويتر: “‏هناك فارق كبير بين الكرة المصرية ومنتخب مصر لكرة القدم”.

وأضاف: “خطوات خطة الإصلاح تختلف تمامًا وكليًا بين هذا وذاك، ومن المهم جدًا أن يدرك مجلس إدارة إتحاد الكرة الفارق بين الأمرين”.

وواصل: “وقطعًا فإنه من الأفضل.. رغم الصعوبة البالغة أن تسير الخطتان بالتوازي وفي توقيت متقارب وسريع”.

على جانب آخر، علم موقع ملعبكم أن التقرير الذي أعدته لجنة المستشارين القانونيين التي شكلها وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي وكشفت عن ملفات في إجراءات مالية تستحق الإحالة إلي النيابة العامة للتحقيق فيها وتشمل مبالغ تم إنفاقها منذ 10 سنوات.

وكشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن موعد الإعلان عن نتائج تحقيقات لجنة بحث شكاوى الفساد في أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا المثارة بين النادي الأهلي مع اتحاد الكرة.

وقال صبحي في تصريحات متلفزة: “اللجنة بدأت عملها في اتحاد الكرة، وكان يوم طويل جدًا، ومن المفترض أننا حددنا موعدًا نهائيًا حتى يوم الخميس المقبل لإظهار النتائج للرأي العام”.

وأشار: “استقبلنا خطابًا من النادي الأهلي يتتبع الأمر، واللجنة ستذهب للقلعة الحمراء لمتابعة عملها”.

وأوضح: “سيكون هناك تواصل مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أما الجوانب الرقابية والمالية هذا الدور منوطة به الوزارة وسنتابعه”.

واختتم وزير الرياضة تصريحاته مؤكدًا أن يوم الخميس سيكون هذا الأمر منتهي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق