والد النني: إبني وجميع العائلة كلها أهلاوية

0 131

تحدث ناصر الننى والد لاعب منتخبنا الوطني وفريق الارسنال الانجليزى محمد النني، موجهاً رسالة إلي منتقدى أداء نجله قائلا ” شكرا ليكم كلكم و لازم نتجمع على تشجيع منتخب مصر يوم الأربعاء القادم لدعم اللاعبين في مباراتنا أمام كوت ديفوار ” .

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره منتخب كوت ديفوار يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة السادسة علي ملعب جابوما ضمن لقاءات دور الستة عشر من منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 التي تقام في الكاميرون منذ يوم ٩ يناير الماضي حتى يوم ٦ فبراير المقبل .

وقال ناصر الننى خلال تصريحاته لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر ” تم الحديث مع نجله والذى أكد له إجتماع اللاعبين بالمنتخب وحسهم على الفوز بالمباراة القادمة و الظهور بأداء جيد تعويضاً للجمهور المصرى .

وأضاف ناصر النني نجم غزل المحله السابق قائلاً” منتخبنا قادر على الظهور بشكل أفضل من المباريات السابقة مع كيروش ولدينا مجموعة مميزة من اللاعبين قادرين على تحقيق الفوز على كوت ديفوار.

وأشار ناصر النني” منتخب مصر في تحسن مستمر بعد الظهور بشكل غير جيد اول البطولة ،وأشار ان لاعبي المنتخب سيقدمون مباراة قوية اما منتخب ساحل العاج لأننا نمتلك لاعبين في أقوى دوريات أوروبا.

وتابع والد النجم محمد النني قائلاً” المنتخب قادر على عبور السنغال والوصول لكأس العالم لأننا نمتلك هداف الدوري الإنجليزي ومحترمين في كل أندية أوروبا ، ولا نقل عن أي منتخب لديه محترفين اقوياء.

وكشف ناصر الننى” أن نجله ينتمى للنادى الاهلى منذ الصغر وأن جميع العائلة اهلاوية ”

وأختتم والد النجم المصري محمد الننى تصريحاته قائلاً ” إبني فضل التواجد فى المقاولون العرب فى بداية حياتة الكروية للمشاركة فى المباريات وتواجد بجميع المنتخبات العمرية منذ الصغير”

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق