والد السولية: هذا الجيل يستحق التتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية

0 108

أكد والد عمرو السولية نجم المنتخب الوطني أنه لم يستطع مشاهدة ضربت الجزاء بسبب أعصابه التي احترقت على مدار المباراة أمام الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية.

وتأهل المنتخب المصري إلي نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة العاشرة في تاريخه علي حساب منتخب الكاميرون أمس بعدما حقق الفوز عليه بركلات الترجيح حيث إنتهت المباراة بالتعادل السلبي خلال الأشواط الأساسية وكذلك الإضافية.

وقال والد نجم المنتخب المصري عمرو السولية خلال تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور أنه تواصل مع نجله قبل لقاء الكاميرون وتمنى له التوفيق.

وأشار والد عمرو السولية إلى ” هذا الجيل يستحق بالفعل التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية”.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره المنتخب السنغالي في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية يوم الأحد القادم علي ملعب بول بيا في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

ووجه والد نجم الفراعنة رسالة لنجله عبر الريمونتادا:” أنتم وصلتم إلى نهائي أمم أفريقيا.. الجميع يدعمكم وننتظر منكم التتويج باللقب”.

وتمكن المنتخب السنغالي من التأهل للمباراة النهائية بعدما حقق الفوز في مباراة نصف النهائي أمام نظيره منتخب بوركينا فاسو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليحجز مكانه في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 التي تستضيفها الكاميرون.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق